vendredi 27 mai 2011

صور فضائح فنانات العرب

صور فضايح فنانات العرب

صور فضيحة فنانة لبنان ماريا

فضيحة فنانات لبنان والعرب

جميلات لبنان
  باسكال مشعلاني

صور فضيحة نورهان
صور فضائح فنانات العرب جديد 2009

صور فضائح فنانات العرب جديد 2009



صور فضائح فنانات العرب جديد 2009


صور فضائح فنانات العرب جديد 2009






صور فضيحة ميليسا 2011صور فضيحة ميليسا 2011صور فضيحة ميليسا 2011صور فضيحة ميليسا 2011صور فضيحة ميليسا 2011 فضائح 2011 فضائح الفنانات 2011 فضائح العرب 2011 احدث فضائح 2012

صور فضيحة ميليسا 2011


بيروت : الرأي

يبدو ان الفنانة اللبنانية اليسا ستنام قريرة العين بعد فضيحة ميليسا التي نشرتها مجلة "الجرس" قبل يومين، اذ اجرت مقابلة مع شاب اسمه بشار المصري يؤكد انه زوج ميريام شهاب(المعروفة بميليسا)ويرفض ان يطلقها الا عندما تعترف به زوجا امام الناس والصحافة وعندما تعيد له الـ200 الف دولار التي يقول انها سحبتها منه. ونشر صورها معه في شكل لا يحتاج الى تفسير.

بشار المصري سوري الجنسية، كان سكرتيرا لاحد الدبلوماسيين العرب في بيروت، وتردد انه يعمل مرافقا لقيادي سوري ايضا. سبق ان ظهر في المؤتمر الصحافي الذي عقدته ميريام شهاب(ميليسا) عندما عقدت مؤتمرا صحافيا لإعلانها عن فوزها بمسابقة ملكة جمال البحر المتوسط، يومها لم تتقن قراءة البيان فلجأت مديرتها الى الاعتذار وقراءة البيان.

بشار المصري قال ان تعرف الى ميليسا في مطهم "اوتار"، في البداية مثلت عليه دور فتاة مسيحية اسمها ساندرا وبعد ثلاث ساعات، اعترفت ان اسمها ميريام شهاب من برعشيت جنوب لبنان ووالدها يعمل في السعودية. وهي من مواليد 1980، تزوجت قبله مرتين كما يقول بشار المصري، الاولى من محمد هاشم والثانية من مدحت سعادة، وأنجبت منه ولدها احمد الذي مُنعت، بعد طلاقها، من رؤيته.


يقول المصري ان ميليسا من عائلة محافظة، وبارعة في التمثيل وتحب الضرب، سحبت منه 200 الف دولار. للتذكير فقد نقل عن احد الصحافيين انه كان يشاهد ميليسا برفقة بشار في منطقة الجميزة(بيروت) اذ كانت تسكن في احد الشقق المفروشة، وبشار نفسه شتم بعض الصحافيين لأنهم كانوا يضعون العناوين الجذابة(الفاضحة)، في احد اللقاءات مع احد الزملاء، حاولت مريام شهاب ان تتحدث عن علاقتها فالفنانين فمنعها. فاكتفت بالقول ان ما يميزها هو انها sexy الامر الذي جعل الصحافي يضع هذه الكلمة عنوانا، في اليوم الثاني اتصل بشار بالصحافي شاتما الصحافة. واحد العاملين في تسويق الاعلانات والفتيات الجميلات كان في حوزته صور فاضحة لميريام شهاب(ميليسا)، تبدو فيها شبه عارية وفي وضعيات لا تحتاج الى تفسير . والجدير ذكره انه عندما ظهرت ميليسا على بعض الشاشات الفضائية في كليب "ليل يا ليل"، لم نكن نعرف، انها هي نفسها مريم شهاب ملكة جمال البحر المتوسط عام 2004، وكان بديهيا ان نجهلها، وقد اجرت عمليات تجميل نوعية في وجهها وصدرها واسمها ومشروعها الفني. فاسم ميليسا يشبه بل يتطابق مع اسم إليسا سواء في إيقاعه أم في حروفه، وحتى في شكلها وصوتها فهي تقترب من إليسا، وهذا الامر ليس وليد الصدفة، فهو من الأفعال"الكيدية" بين المنتج جان صليبا(مكتشف ميليسا) والفنانة إليسا. بعض مواقع الانترنت ذكرت انه بعدما صوّرت ميليسا حلقة من برنامج Top 20 الذي يعرض على شاشة "روتانا"، فوجئت بأن الحلقة لم تعرض حتى الآن، علما انه تم تصويرها قبل شهرين! وبعد محاولة مدير اعمالها جان صليبا الاستفسار عن اسباب ذلك، تبيّن له من بعض مصادره في "روتانا"، ان اليسا قامت بمنع عرض الحلقة الآنفة الذكر. وتردد ان شرط اليسا لظهور ميليسا على "روتانا" هو تغيير اسمها. على ان مصادر مقربة من إليسا قالت ان محطة "روتانا" لها إدارتها التي تقرر ما ينبغي عرضه على شاشتها. بإزاء هذا اصبح الاسم الجديد نعمة ونقمة على ميليسا.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates